"فيرف 40" و"جراندي 35 ميتري" و"إس 7" أبرز الإطلاقات

"آزيموت" تغير تصميمات اليخوت في 2017

أبرز تلك الإطلاقات تمثلت في يخوت "فيرف 40" و"جراندي 35 ميتري" بالإضافة إلى "إس 7"
لوسيل 09 يناير 2017 - 1:10

أطلقت دار اليخوت الشهيرة "آزيموت" مجموعة من اليخوت المبهرة العام الماضي، مع خطط للعام الجاري أن تنقل عالم اليخوت إلى تصميمات مختلفة تمامًا؟

لعل أبرز تلك الإطلاقات تمثلت في يخوت "فيرف 40" و"جراندي 35 ميتري" بالإضافة إلى "إس 7".
فإلى جانب يخت "فيرف 40" الذي كان يستمد قوته من "350 إتش بي ميركوري فيرادو" ويستطيع الإبحار بسرعة تصل إلى 44 عقدة بحرية، والذي أطلق لأول مرة في عروض "فورت لوديرديل"، والذي يصفه فريدريكو فيرانتي، رئيس مجموعة "آزيموت أمريكا" بالاستثنائي، فإن هناك مجموعة من اليخوت المميزة التي تنتظر التألق هذا العام من "آزيموت.
فيخت "جراندي 35 ميتري" ذو التصميم الإيطالي، يتيح علاقة مميزة بين مستوى اليخت وطوله والتصميم الأنيق، فاليخت يبدو كما لو كان قمرة قيادة لطيار، ولكنه يأتي بنظام ثلاثي المتن، كما يتسم جسم اليخت بعرض كافٍ لإتاحة مساحة جيدة للدواخل والخوارج.
اليخت يبلغ من الطول 115 قدمًا، ويحتوي على غرفة مزدوجة للجاكوزي، ونادٍ للشاطئ، بالإضافة إلى شرفة مفتوحة بجناح المالك، كل هذه التفصيلات تتيح فرصة مميزة لهواة السوبر يخت.
أما اليخت المنتظر بقوة شديدة، فهو يخت "آزيموت إس 7" المخطط إطلاقه في عروض كان 2017، والذي يحتوي على 3 محركات "فولفو آي بي إس"، كما يشتمل على مساحة مميزة للدواخل بالرغم من قصره نسبيًا، إذ يبلغ طوله 70 قدمًا فقط.
اليخت يشتمل على تصميم أنيق، بالإضافة إلى نوافذ مقطعة بطريقة "دياموند كات" تطل على المتن الرئيسي، مع بناء بخاصية "الفايبر الكربوني".
كما يحتوي "إس 7" على منصة للسباحة تتيح وصولًا أسهل لمهابط الطائرات.
التصميم الداخلي يأتي بواسطة "فرانشيسكو جيدا" ينتظر أن يضيف العديد من اللمسات الجديدة، على تصميمات اليخوت المستقبلية.

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق