الحجر الكريم يتسم بصلابته وندرة بعض ألوانه

3 دور مجوهرات ترصع مجموعاتها باللؤلؤ الأنيق

مجموعة جوردان آليكساندر من أقراط الأذن
لوسيل 08 أغسطس 2017 - 0:15

تحرص كبرى الدور العالمية على إضافة اللآلئ إلى حليها ومجوهراتها، وهو الأمر الذي يبدو أن المصممين يعودون إليه بالتدريج، بعد فترات من الغياب عن تلك الترصيعات بالتحديد.

اللؤلؤ يتسم بأنه من الأحجار الكريمة، الأكثر صلابة، كما أن بعض الألوان فيه نادرة إلى درجة ترفع أسعارها إلى حد كبير.

أبرز ألوان اللؤلؤ، اللون الأبيض، والعاجي، والزهري الخفيف، والأصفر الباهت، والأزرق، والبني، والأسود، والأخير تحديدًا غالي الثمن للغاية نظرًا لندرته.

وقد سلط موقع «رب ريبورت» المهتم بشؤون الرفاهية، الضوء على 3 من أبرز الدور العالمية التي تلتفت مؤخرًا لترصيع قطعها باللؤلؤ، لما يضفيه من طابع فريد.

ميزوكي

تعتزم «ميزوكي» إطلاق أحدث مجموعاتها «بريفي» في سبتمبر، والتي تتكون من 13 قطعة، رصعت معظمها باللآلئ، بينما أتت في الغالب مصنوعة من الذهب عيار 14 قيراطًا بأحجام خفيفة وتصميمات متفردة.

جوردان آليكساندر

مجموعة مميزة من أقراط الأذن، والخواتم تطلقها علامة «جوردان آليكساندر» وتأتي بترصيعات ساحرة من الألماس، والذهب، وكذلك الحجر الذي نتحدث عنه «اللؤلؤ».
لكن أبرز القطع تمثلت في القلادة الأوبرالية التي اشتملت على كم أكبر من ترصيعات الحجر الكريم.

ييفيل

تحرص «ييفيل» دومًا على أن تبدو قطع المجوهرات الخاصة بها أكثر ميلًا للطابع الحداثي، وأن تكون جاذبة للاهتمام بشكل كبير، وهو ما حرصت عليه في مجموعتها الجديدة المرصعة باللؤلؤ والمشتملة على ترصيعات الذهب من عيار 18 قيراطًا، والتي غطيت قطعها بالياقوت والألماس كلما أمكن.

كما حرصت «ييفيل» على عمل تلك القطع يدويًا، لإضافة مزيد من الأصالة والتفرد لها، وزيادة الإقبال عليها.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق