«القطرية» ترعى كأس العالم 2018 في روسيا و2022 في قطر

الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية
الدوحة - لوسيل 08 مايو 2017 - 0:35

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أمس عن توقيع اتفاقية شراكة مع الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لتصبح الشريك الرسمي والطيران الرسمي للإتحاد حتى عام 2022 في صفقة رعاية ضخمة. وسترعى الناقلة القطرية كلا من كأس القارات 2017 وكأس العالم 2018 في روسيا وكأس العالم للأندية وكأس العالم للسيدات وكأس العالم 2022 في قطر. 

وسوف تحصل «القطرية» على العديد من الحقوق التسويقية وحقوق وضع شعارها على اللوحات الإعلانية خلال بطولتي كأس العالم القادمتين، حيث من المتوقع لكل بطولة أن تجذب عدداً ضخماً من المتابعين يصل إلى 2 مليار متابع. وسوف تحصل الناقلة القطرية كذلك على حقوق وضع شعارها في الملاعب خلال عدد من المنافسات، بما في ذلك كأس العالم تحت 20 سنة، وكأس العالم لكرة الصالات، وكأس العالم التفاعلية – التي تعد أضخم بطولة ألعاب الكترونية في العالم.


ويأتي هذا الإعلان ليؤكد استراتيجية الرعاية الرائدة لدى الخطوط الجوية القطرية للأندية الكبرى والأحداث الرياضية العالمية، والتي تشمل الشراكة مع نادي برشلونة لكرة القدم، ونادي الأهلي السعودي، وسباقات الفورمولا إي في باريس ونيويورك، وبطولة العالم للدراجات الهوائية التي أقيمت مؤخراً في الدوحة – قطر، ورعاية كل من بطولة قطر توتال المفتوحة لتنس السيدات وبطولة قطر اكسون موبيل المفتوحة للتنس.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية «تتفهم الخطوط الجوية القطرية قوّة الرياضة في جمع الناس معاً بروح المنافسة الوديّة. ومن هذا المنطلق، ستقوم الناقلة الوطنية لدولة قطر برعاية بطولة كأس العالم بنسختيه القادمتين، حيث يعد هذا الحدث أكثر البطولات الرياضية شعبيةً في العالم. ونتطلع قدماً إلى الاحتفال بالانتصارات مع المشجعين، وسوف نستلهم احتفالاتنا من المهارات الفنية للاعبين ومن إثارة كل مباراة خلال كأس العالم حتى بطولة 2022 التي ستقام بكل فخر في دولتنا الحبيبة قطر».

وقالت فاطمة سامورا، الأمين العام للإتحاد الدولي لكرة القدم «يُسعد الاتحاد الدولي لكرة القدم أن يوقع اتفاقية شراكة مع الخطوط الجوية القطرية، واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم والشهيرة بتقديم العديد من الابتكارات في قطاع الطيران. وتعدّ الخطوط الجوية القطرية شريكاً مثالياً للإتحاد الدولي الذي يستعد لتنظيم أول كأس عالم في منطقة الخليج العربي عام 2022 في قطر».


كما أعلنت الشركة القطرية للأسواق الحرة بالشراكة مع «HMSHost»، عن افتتاح مطعمين جديدين في الجزء الشمالي من مطار حمد الدولي. 

وافتتح مطعم برجر فيديراشن للوجبات السريعة أبوابة في الجزء الشمالي من المبنى الرئيسي للمطار، حيث يقدّم سندوتشات البرجر اللذيذة بلمسات خاصة. واستجابت شركة HMSHost لرغبة المسافرين في تناول اللحوم عالية الجودة، وذلك بتقديم سندوتشات البرجر المحلية والعالمية المصنوعة من لحم الأنجوس الشهي وأفضل الإضافات الطازجة لهم. 


وسوف يرحب مطعم سبيزيكو للوجبات السريعة والخبز الطازج والبيتزا الشهية بالمسافرين وضيوف المطار، حيث يقدّم المطعم الجديد تشكيلة واسعة ومتنوعة من أصناف البيتزا وسندوتشات البانيني والمعجنات والسلطات. 


وقال لويس جاسيت، نائب الرئيس التنفيذي للشركة القطرية للأسواق الحرة: «يسرّ الشركة القطرية للأسواق الحرة أن تعزز قائمة المطاعم عالية الجودة في مطار حمد الدولي، الحائز على عدة جوائز، وذلك بافتتاح مطعمين جديدين.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق