ينطلق 13 مارس تحت رعاية رئيس الوزراء

7 آلاف زائر متوقع لـ «سيتي سكيب 2017»

معرض سيتي سكيب قطر 2017
الدوحة - لوسيل 08 مارس 2017 - 4:45

أعلن معرض سيتي سكيب قطر 2017، المعرض الاستثماري والعقاري الأهم في دولة قطر، انطلاقه هذا العام تحت رعاية معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وسيعقد المعرض في عامه السادس بتاريخ 13-15 مارس 2017 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات (DECC).

وقال أحمد زكريا، مدير المعرض: «إنه لشرف كبير لنا أن نحصل على الدعم المتواصل من معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، الأمر الذي يؤكد استمرارية التزام دولة قطر تجاه خططها للتطوير العقاري ويؤكد الدور الرئيسي الذي يلعبه معرض سيتي سكيب قطر في تعزيز أواصر التواصل بين المتخصّصين في قطاع العقارات، سواء إقليمياً أو عالمياً».
واختتم زكريا قائلاً: «لقد شهدنا إقبالاً هائلاً هذا العام من قبل المشاركين العالميين والإقليميين الأبرز في عالم العقارات مع إعادة تأكيد مشاركة أكثر من ثلث الذين انضموا إلينا في العام الماضي.
تمتلك قطر إمكانات كبيرة للمستثمرين والمطورين، كما توفّر الاستقرار المالي والثقة حتى لأكثر المستثمرين حذراً في المنطقة».
مع حضور من المتوقع أن يفوق 7000 شخص سيربط معرض سيتي سكيب قطر 2017 أواصر مجتمع العقارات من جميع أنحاء العالم لتعزيز ودعم نمو هذه الصناعة في ظل رؤية قطر الوطنية لعام 2030، في حين يمكّن المشاركين من التعرف على مشاريع قطر المستقبلية والفرص الناشئة من كأس العالم 2022 لكرة القدم.
وستتمّ مناقشة العديد من المشاريع طوال أيام المعرض، بعضها سيكون جزءاً من رؤية قطر الوطنية لعام 2030، إضافة إلى مشروع قطر للسكك الحديدية والفنادق والمدرّجات التي يجري تطويرها لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022.
وسيوفّر هذا الحدث الرفيع المستوى الذي سيعقد على مدار ثلاثة أيام مجموعة واسعة من الفرص العقارية وسيشارك فيه مجموعة من كبرى الشركات العقارية المحلية من بينها شركة البندري للعقارات، شركة إزدان العقارية، شركة رتاج العقارية، فضلاً عن كبرى الشركات الإقليمية والدولية المرموقة بما في ذلك الرعاة من الفئة الذهبية شركة كوهلر وشركة ريجيس، إضافة الى شركة القصير للاستثمار والتطوير العقاري، شركة كليندينست، شركة كوبر ستونز، شركة إتقان والمجموعة الاقتصادية، وستعرض هذه الشركات الرائدة مشاريعها للآلاف من العملاء والمستثمرين من القطاع الخاص ولأبرز المتخصّصين في قطاع العقارات من قطر والمنطقة وكافة أنحاء العالم.
واستقطب معرض سيتي سكيب قطر العام الماضي 92 شركة عقارية رائدة في العالم مع 6633 مشاركا على مدى ثلاثة أيام.
يعمل معرض سيتي سكيب قطر 2016، والذي من المتوقع أن يكون الحدث العقاري الأضخم في قطر، على استثمار النجاح الباهر الذي حققه في الأعوام السابقة من خلال طرح فرص التلاقي والتعلم ومشاركة الخبرات وعقد الصفقات وهو الأمر الذي ينجح المعرض في تحقيقه كل عام.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق