1.6 مليار ريال

55 مليون ريال زيادة إيرادات إيجارات «إزدان»

30 مجمعا سكنيا لإزدان فى منطقة الوكير
محمد السقا 08 مارس 2017 - 4:50

سجلت إيرادات الإيجارات التي حصلت عليها مجموعة إزدان القابضة خلال العام الماضي ارتفاعاً بنحو 55 مليون ريال لتصل إلى 1.6 مليار ريال مقارنة بنحو 1.55 مليار ريال .
وتشير البيانات المالية للمجموعة عن العام الماضي، إلى أن الشركة حققت أداء قوياً على صعيد أدائها المالي، حيث ارتفعت استثماراتها العقارية إلى 38.92 مليار ريال مقارنة بنحو 36.9 مليار ريال.

وسجلت الأرباح التشغيلية للمجموعة 2.5 مليار ريال مقارنة بـ 1.9 مليار ريال خلال عام 2015، ويعود الفضل في هذا إلى التدفقات النقدية من التأجير وتشغيل الأصول العقارية إلى جانب الافتتاح الجزئي للمشروعات الأخرى متمثلة في قطاعات المولات والترفيه والفنادق.

كما تستعد المجموعة لإطلاق مشروع عقاري ضخم وهو «واحة إزدان» الذي يتألف مما يزيد على 9000 وحدة متنوعة من حيث الأغراض والمساحة، مما سيدر المزيد من الدخل على المجموعة من خلال مساهمته في تنشيط حركة التأجير لوحداتها إلى مستويات غير مسبوقة، إضافة إلى استعدادها لإطلاق مشروع إزدان بالاس، واستكمال تدشين افتتاح مشاريع فندق ذا كيرف وإزدان مول الوكرة وإزدان مول الوكير، بالتوازي مع تعزيز العلامة التجارية لشركة إزدان وورلد التي تتولى مشروع «ماجيكال فستيفال فيللج»، وهو المشروع الذي تسعى المجموعة لإدراجه على خريطة الســـــياحة الإقليمية في الخليج وأن يتصدر أهم الوجهات الترفيهية في المنطقة.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق