لتلبية جميع احتياجات المستثمرين

«جست ريل إستايت» تفتتح مركزا تسويقيا جديدا بالدوحة

أبراج السامرية
الدوحة - لوسيل 08 مارس 2017 - 4:55

كشفت شركة «جست ريل إستايت»، وهي الشركة الرائدة في تقديم الخدمات العقارية عالية المستوى في قطر وخارجها، عن اقتراب موعد افتتاح مقر ومركز تسويق الشركة الأحدث من نوعه، وذلك في 21 مارس 2017.
ويقع المركز الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط في قلب منطقة الأعمال النابضة بالحياة وسط العاصمة القطرية الدوحة.
ويتميّز مقر ومركز التسويق العقاري بفخامته ومساحته الواسعة، حيث سيقدّم وجهةً واحدة تلبي جميع احتياجات المستثمرين ضمن أبراج الشموخ على الطريق الدائري الثالث، وهي المنطقة التي تعدّ بحد ذاتها مركزاً متطوراً في عالم الأعمال ونمط الحياة الفاخر في قلب الدوحة.
وقال المهندس ناصر الأنصاري، رئيس مجلس إدارة شركة «جست ريل إستايت»: «يسرنا أن نقدّم للمستثمرين مقر ومركز تسويق وخدمات عقارية متطوّرا، لنعيد بذلك رسم ملامح القطاع العقاري على المستويين المحلي والعالمي». وأشار المسؤولون التنفيذيون في شركة «جست ريل إستايت» بأن المستثمرين المواطنين والأجانب يتطلعون لإطلاق هذا المركز الرائد الذي سيجسد مفهوماً جديداً في القطاع ضمن مساحةٍ رحبة تعرض مجموعة مشاريع شركة «جست ريل إستايت» على المستويين المحلي والدولي.
وتعزز هذه الخطوة من مكانة شركة «جست ريل إستايت» في صدارة السوق العقارية، وتدعم أهداف الشركة في تقديم أفضل تجربةٍ متكاملة للعملاء تحت سقفٍ واحد، بالاعتماد على خدماتها الشاملة في التسويق وعلاقات العملاء وخدمات المبيعات والتأجير وتقديم استشارات إدارة التطوير العقاري وإدارة العقارات والمرافق.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق