ترفيه عائلي بـ"فستيفال سيتي" في "عيد الأضحى"

دوحة فستيفال سيتي
لوسيل 07 أغسطس 2017 - 1:30

أعلنت دوحة فستيفال سيتي، وجهة الترفيه والتسوق والضيافة الأكبر في قطر التي تديرها وتشغلها شركة الفطيم، عن مفاجآتها الكبرى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث ستقدم للأطفال فرصة حضور عرض شخصيتي الكرتون المحبوبتين توم وجيري، بداية من أول أيام عيد الأضحى المبارك ولمدة 5 أيام.

وسيقدم العرض فرصة لأحبائنا الصغار من لقاء هاتين الشخصيتين المحبوبتين على المسرح، حيث تدور أحداث العرض الترفيهي حول مشاكسات القط "توم"، وفقدانه الرغبة في مطاردة خصمه الأزلي "جيري"، ما أدى إلى إصابة الآخر بحالة من الإحباط، فيلجأ إلى عدو "توم" اللدود القط الشارد "بوتش"، لمساعدته على الاستحواذ على اهتمام "توم" مجددًا.

وبحسب البيان:"سيأخذنا هذا العرض الطريف الّذي لطالما رسم الضحكة على وجوهنا لعقود، في رحلة مدهشة حافلة بالأحداث، على أنغام موسيقى تشارلستون، وليندي هوب، والجاز باليه المشهورة من أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي".

وسيلقى العرض، الذي يستخدم لغة الكوميديا العالمية، لجميع متابعيه من مختلف الأعمار، إعجاب الزوار بهذه المغامرة الهزلية.
تبدأ مواعيد العرض وهو مجاني ابتداء من أول أيام عيد الأضحى المبارك ولمدة 5 أيام، من الساعة 4:00 حتى 4:30 مساءً، ومن الساعة 7:45 حتى 8:15 مساءً، ومن الساعة 9:15 حتى 9:45 مساءً، في ردهة السنتر كورت - الطابق الأرضي.

ويحتفي دوحة فستيفال سيتي، أول مركز تجاري لمجموعة الفطيم في قطر، بأفضل الوجهات الترفيهية وخيارات التسوق والضيافة، ويضم مساحات إجمالية للتأجير تفوق 244 ألف متر مربع، ويكون مركز التسوق التابع لأكبر مشروع متعدد الأغراض في قطر وواحدًا من أكبر مشاريع الترفيه والتجزئة في الخليج بتكلفة 6 مليارات ريال. 

يعدّ "فستيفال سيتي" وجهة عالمية راقية ويضم مركزًا للترفيه ويقدم العديد من المتنزهات الداخلية والخارجية الفريدة في قطر، فهو مزيج متكامل من خيارات الترفيه والتسلية، بدءًا من أولى صالات فوكس سينما في قطر، والتي تضم 18 شاشة للعرض بالأبعاد الرباعية، إلى المساحات الخضراء الخارجية للأنشطة وركوب الدراجات، والمصممة ليستمتع بها الزوار من كافة الأعمار.

ويضم دوحة فستيفال سيتي 4 مدن ترفيهية فريدة لزواره هي "أنجري بيردز وورلد"، صالة الألعاب العالمية المثيرة والأولى من نوعها في الشرق الأوسط،"سنو ديونز"، وهو أول منتزه ثلجي داخلي في قطر، و"جونيفرس"، المدينة الترفيهية والتعليمية للأطفال في قالب تعليمي ديناميكي، و"فيرتشوسيتي" التي ابتكرت خصيصًا للمراهقين والشباب لتجربة رقمية غامرة.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق