تتضمن بطاقات ائتمانية وخصما مع امتيازات استثنائية

البنوك توفر باقة خدمات مصرفية للسيدات

خدمات تشجيع السيدات على الاستثمار
أحمد فضلي 07 مارس 2017 - 4:45

تحظى المرأة القطرية بمكانة متميزة في المجتمع، خاصة بعد احتلالها لأدوار مهمة، حيث أصبحت تنافس الرجل في أعلى المناصب الإدارية والعلمية، من خلال نجاحها في تحقيق إنجازات مضيئة بفضل جهدها ومثابرتها في مختلف القطاعات، سواء الاجتماعية أو الاقتصادية، والذي أهلها لأن تحظى بمعاملة خاصة من خلال توفير سبل النجاح والراحة لها.

وحرصت البنوك والمصارف الإسلامية العاملة في الدولة إضافة إلى المؤسسات المالية من جهتها على توفير أرقى الخدمات المصرفية، انطلاقا من توفير فروع مصرفية خاصة للسيدات ومراكز اتصال خاصة بهن، قبل أن تعمل تلك البنوك والمصارف على ابتكار باقة من الخدمات المصرفية للسيدات تحقق امتيازات عديدة.
ومن هذا المنطلق قام مصرف قطر الإسلامي المعروف بـ«المصرف» بتوفير باقة خدمات مصرفية للسيدات من خلال 12 مركزا مخصصا للسيدات والتي صممت خصيصاً لضمان راحة المرأة وخصوصيتها.
وتتضمن الباقة التي يقدمها مصرف قطر الإسلامي «المصرف» منتجات الإيداع وبطاقات الائتمان المصرفية وبطاقات خصم مع امتيازات استثنائية بمعدلات ربح مميزة على الودائع الثابتة، سواء كانت مدتها طويلة أو قصيرة، إضافة إلى التمويل الشخصي أو تمويل السيارة أو تمويل المنزل، حيث يشير «المصرف» إلى أنه يمكن للسيدة الحصول على خصم بنسبة 0.25% على نسب الأرباح من المعدلات المعلن عنها، مع الاستفادة من معدلات تفضيلية على «تكافل السيارات» مع خدمة ذات قيمة مضافة لدى شراء سيارة جديدة.
ويوفر مصرف قطر الإسلامي معدلات ربح متوقعة تساوي 1.15% على الودائع لمدة 3 أشهر و1.40% على الودائع لمدة 6 أشهر و1.75% على الودائع لسنة واحدة، و2.25% على الودائع التي تمتد إلى سنتين.
إلى ذلك، قال رجل الأعمال علي حسين الخلف لـ«لوسيل» إنه يجب تشجيع سيدات الأعمال على الإقبال على الاستثمار، مشيرا إلى أن تلك الباقات والعروض تدخل في إطار الترويج للمنتجات المصرفية بما يساهم في نمو أعمال البنك واستقطاب عملاء جدد. وأوضح الخلف أن تقديم الخدمات والعروض المصرفية يختلف من بنك إلى آخر ومن مصرف إلى آخر وفقا لقدرة المؤسسة المالية وأن تلك العروض تندرج في إطار التنافس بين البنوك والمصارف وفلسفتها في تقديم أرقى المنتجات للعملاء بما يستجيب لتطلعاتهم، موضحا في ذات الإطار أن أغلب البنوك في الدولة تسعى إلى توفير خدمات متميزة.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق