" فيراري" تطوف قطر احتفالاً بمناسبة الذكرى الـ 70 للتأسيس

موكب فيراري
الدوحة - لوسيل 06 أبريل 2017 - 3:00

نظمت شركة الفردان – المستورد الحصري لسيارات فيراري في قطر – بالتضامن مع الهيئة العامة للسياحة، متاحف قطر ومركز مواتر الاحتفال بالذكرى السبعين للعلامة الإيطالية الرائدة.


تم اختيار قطر لتكون في طليعة دول المنطقة التي تقود الاحتفالات ومن بين 60 دولة تستضيف فعاليات مصمّمة خصيصاً من أجل منح عملاء فيراري ومحبيها سلسلة من التجارب الفريدة وذلك ضمن مفهوم "الإحساس يدفعنا"Driven By Emotion.


وكجزءٍ من الاحتفال، قام موكب ضخم مؤلّف من مالكي سيارات فيراري ”Cavallino Rampante“ بالتجمّع تحت راية العلم القطري والانطلاق من أمام صالة عرض فيراري في اللؤلؤة - كان في طليعة الموكب سيارة LaFerrari Aperta بنسختها المحدودة، التي أُطلقت خصيصاً كرمز لذكرى تأسيس فيراري السبعين- في قلب مدينة الدوحة، تجاه قلعة زبارة الأثرية- التي تمّ إدراجها من قبل اليونسكو- التي تمّ اختيارها كموقعٍ لإحياء ليلة احتفالية مميّزة تُناسب هذا الحدث الكبير بطابعٍ محليّ.


تضمّن الحفل الذي جمع عددا كبيرا من الشخصيات المرموقة ، فضلاً عن مالكي السيارات وممثلي عن الشركة، عشاء فاخرا، عروضا تراثيّة قطريّة، فضلاً عن عرض للفروسية أظهرت بشكل جميل التراث المشترك الذي يرسخ الثقافة القطرية وشعار فيراري الشهير.


تعليقاً على هذا الحدث الاستثنائي قال المدير العام لفيراري قطر في شركة الفردان للسيارات الرياضية شارلي داغر "نجتمع اليوم بكلّ فخر لنحتفل ليس فقط بفيراري كعلامة تجاريّة، بل أيضاً بإرث عريق دام منذ عام 1947، كما يسرنا في هذه المناسبة، أن نكشف عن طراز فيراري الجديد LaFerrari Aperta


الذي يتضمّن جميع الصفات الأساسية للتطوّر التكنلوجي، روعة المهارة الحرفيّة والطابع الرياضي الذي لطالما تفردت به فيراري".


وأضاف قائلا: " بصفتنا المستورد الحصري لسيارات فيراري، يمثل عملاؤنا أساس رحلتنا في قطر، ونحن نتعهد لهم أن نأتي لهم بتجربة قيادة لا مثيل لها للأجيال القادمة."


تجدر الإشارة أنه تم إطلاق موقع www.ferrari70.com من أجل تخليد احتفالات فيراري على مدار العام، كما يحتوي أيضاً على قصة فيراري الملهمة وإنجازاتها على مر السنين.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق