بيع شحنتين قبل وصولهما إلى صالات العرض

فورد F-150 رابتر تفرض هيبتها في السوق المحلي

فورد F-150 رابتر
الدوحة - لوسيل 06 أبريل 2017 - 3:10

أعلنت شركة المانع للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ’فورد‘ و’لينكولن‘ في قطر، عن إطلاق أحدث نماذج شاحنة الأداء العالي الأسطورية ’فورد F-150 رابتر‘ الجديدة كلياً في السوق القطرية.
ومن المؤكد أن طراز ’رابتر‘، الذي ينتمي لسلسلة F-150 سيفرض هيبته على الشوارع القطرية ليجذب عشّاق هذا الطراز من الشاحنة الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة على مدى 40 عاماً الماضية، نظراً لما تتميز به هذه السيارة من قوة وأداء متفوق إلى جانب متانتها واستقرارها وتوظيفها لأحدث التقنيات.


وبهذه المناسبة، قال إيان بارتريدج، المدير العام لشركة المانع للسيارات: "هناك العديد من الأسباب التي تسهم في تعزيز شعبية سلسلة ’فورد F-150‘ الواسعة؛ إذ لم تتمكن أي سيارة في فئتها من تصدر السوق على مدى الأعوام الأربعين الماضية في الولايات المتحدة، حيث تمكّنت سيارتنا خلالها من أن تتخطى توقعات وتطلعات السائقين والقطاع على حد سواء في كل مرة".


وأضاف بارتريدج: "تعتبر سيارة ’فورد F-150‘ علامة مميزة على تميز خط الإنتاج هذا الخاص بشركة ’فورد‘ ومدى اتساقه في إنتاج مركبات رائعة. وبطبيعة الحال، ستحظى السيارة بشعبية واسعة بين عملائنا ويسرنا للغاية الإعلان عن قيامنا ببيع شحنتين من هذه السيارات قبل أن تصل حتى إلى صالات العرض".


ومن المؤكد أن سيارة ’فورد F-150 رابتر 2017‘ ذات الهيكل المصنوع من الألمنيوم والأداء الجبار ستضع معايير جديدة في قطاع الشاحنات بفضل القوة الخالصة التي ينتجها محرك EcoBoost سداسي الأسطوانات بسعة 3.5 ليتر والبالغة 421 حصاناً و678 نيوتن متر من عزم الدوران، جنباً إلى جنب مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد كلياً من 10 سرعات والمزود بخاصية SelectShift.


وأسهم خفض وزن سيارة ’رابتور‘ بمقدار 200 كغ قياساً بالطراز السابق في تعزيز مستوى قوتها وقدراتها وكفاءتها الكبيرة. وجاء هذا الأمر بفضل هيكلها المصنوع من الفولاذ عالي المتانة. وفي ذات الوقت، يعمل نظام إدارة القيادة في مختلف التضاريس والمزود بستة أنماط قابلة للاختيار وثلاثة مخمدات لإعدادات السباقات لتزيد من قابلية حركة نظام التعليق ومنح السائق قدرةً فائقةً على التعامل مع مختلف أنواع التضاريس.


وتم إجراء مجموعة التحسينات على المقصورة الداخلية للسيارة بغرض تزويد السائق بمجموعة من المزايا الحصرية الخاصة بهذه الفئة، بما يشمل كاميرا بزاوية 360 درجة وشاشة عرض بنظام الرؤية المجزأة إلى جانب مقابس كهربائية بقدرة 400 واط داخل المقصورة والترس التفاضلي الأمامي من طراز TORSEN والمصابيح العاملة بتقنية LED ومصابيح مرايا الرؤية الجانبية وخاصية فتح باب الصندوق الخلفي عن بعد.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق