تتيح الفرصة أمام العملاء لتجربة سيارات تويوتا

"عبد الله عبد الغني وإخوانه" تطلق حملة "جرب بنفسك"

تويوتا
الدوحة - لوسيل 06 أبريل 2017 - 3:05

أطلقت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه- تويوتا حملة "جرب بنفسك" والتي اتاحت الفرصة أمام الناس لتجربة سيارات تويوتا سيدان الأكثر شعبية ( كورولا، كامري، برويس).

وتهدف هذه الحملة إلى جعل تجربة قيادة سيارات تويوتا أكثر سهولة من خلال نقل تجربة قيادة موديلات تويوتا سيدان بالقرب من الراغبين في خوض تجربة قيادة بطريقة أكثر سهولة ومريحة.


وتستمر تجربة القيادة حتى 8 أبريل في لولو بروة وحتى 15 أبريل في فلاجيو.


تمتلك سيارات تويوتا سيدان مميزات لا يمكن حصرها في صور وتعجز الكلمات عن التعبير عنها لذلك منحت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه فرصا استثنائية للعملاء للإحساس وتجرية قيادة سيارات تويوتا المفضلة لديهم. فقط عند الجلوس داخل مقصورة سيارات تويوتا وتجربة قيادتها ستكتشف الميزة التي جعلت من سيارات تويوتا سيدان الخيار الأول في قطر وفي جميع أنحاء العالم.

زودت سيارات تويوتا سيدان بأعلى التكنولوجيات وأكثرها تقدما إضافة إلى تصميم داخلي مريح ومميزات سلامة عالية تجعل من امتلاك سيارة تويوتا تجربة مفيدة ومرضية. وتوضح الجداول التالية توقيت وأماكن تجربة سيارات تويوتا سيدان.


أما بالنسبة للعملاء غير القادرين على المشاركة في حملة " جرب بنفسك" يمكنهم زيارة معرض تويوتا الكائن ببرج عبد الغني للحصول على فرصة تجربة قيادة سيارات تويوتا أو حجز تجربة القيادة الخاص بهم عن طريق الاتصال على رقم الخدمة 800 1800 أو التسجيل عن طريق حسابات التواصل الاجتماعي أو موقع الويب الخاص بالشركة.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق