شيفروليه تطلق سيلفرادو ميدنايت 2017 بمزايا استثنائية

سيارة شيفروليه سيلفرادو ميدنايت 2017
دبي - لوسيل 06 أبريل 2017 - 3:15

يدرك جميع عشاق الشاحنات أن لا شيء يمكنه أن يضيف حضورا مميزا لسيارة البيك آب على الطريق كما يفعل اللون الأسود الجريء.


من خارج الظلال تبرز سيارة شيفروليه سيلفرادو ميدنايت 2017 بنسختها المحدودة الجديدة مع عجلات سوداء وشعارات علامة شيفروليه باللون الأسود.


تقدم السيارة الجديدة تجربة قيادة متميزة وفرصة لعشاق السيارات للتعبير عن أنفسهم مع سيارة تفرض وجودها على الطريق بشخصيتها القوية والمميزة التي سيلاحظها الجميع.


وتشمل نسخة ميدنايت الجديدة الخاصة باللون الأسود الداكن نظام تعليق عالي الأداء على الطرق الوعرة ومحورا خلفيا قابلا للقفل، وأنظمة تحكم نزول المنحدرات وحزمة الجر، كما تشمل النسخة الجديدة أيضا نظاما مساعدا للركن الخلفي ومرايا خارجية خلفية يتم تعديلها كهربائياً.


وتعليقاً على إطلاق النسخة الجديدة، قال مدير التسويق والمبيعات الإقليمي لشيفروليه جنرال موتورز الشرق الأوسط عبد الله مدهون: «إن إطلاق نسخة سيلفرادو ميدنايت، والتي تأتي يعني أن وكلاءنا في الشرق الأوسط يمكنهم الآن تزويد عملائهم بنسخة مميزة مباشرة من المصنع.


ويمكن للعملاء اختيار الشكل الذي يعجبهم من سيارات سيلفرادو أحادية اللون الخارجي بالعجلات السوداء وغيرها من الإضافات المحسنة والجديدة، مع الحفاظ على كل المزايا والقدرات الهائلة التي تشتهر بها شاحنات شيفروليه».

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق