لمبورجيني الدوحة تطلق سيارتها الجديدة أفنتادور S

لقطة تذكارية لقيادات الوجبة موتورز مع السيارة ومحبي العلامة
الدوحة - لوسيل 05 يونيو 2017 - 2:40

أطلقت لمبورجيني الدوحة سيارتها الجديدة أفنتادور S خلال احتفال أقامته في صالة عرضها الأربعاء، وقد شارك في حفل الإطلاق سعادة الشيخ عبد الرحمن بن أحمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة الوجبة موتورز، بالإضافة إلى عدد كبير من الشيوخ وكبار الشخصيات القطرية ومحبي السيارات المتعطشين لرؤية هذا الطراز للمرة الأولى في الشرق الأوسط وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الطراز الحالي منذ العام 2011.
تخلل الحفل كلمة من مدير عام الوجبة موتورز ساهر بعاج، رحب فيها بالحضور وأعطى لمحة سريعة عن السيارة. ومن ثم شرح مدير المبيعات للمبورجيني الدوحة يوسف طربيه، بشكل تفصيلي عن السيارة وشارك الحضور بفيلم قصير عبارة عن الإعلان الرسمي للسيارة قبل الكشف عنها للحضور. وقد استبقت لمبورجيني الدوحة الحضور على جلسة رمضانية في الخيمة المخصصة لشهر رمضان والواقعة بالقرب من صالة العرض.
واستمتع الحضور في جلستهم من خلال التحدث عن جديد عالم السيارات والتمتع بالأجواء الرمضانية التي تحرص شركة الوجبة موتورز على مشاركتها مع محبيها في كل عام.
هذه السيارة الخارقة الجديدة التي تعمد على طراز افنتادور الأساسي حصلت على أكبر قدر من الديناميكية الهوائية بفضل إضافة العديد من الأجزاء المميزة لها التي تضمنت صادمين، أماميا وخلفيا، جديدين وجناحا خلفيا ومشتت هواء خلفي وغيرها، مما ساهم أيضاً بجعل المظهر الخارجي لهذه السيارة الجديدة أكثر شراسة حتى من شقيقتها افنتادور SV. وعملت لمبورجيني على تحسين القوة الخافضة الأمامية لهذه السيارة بنسبة تزيد على 130%، مما يحسن من أدائها على سرعات عالية.
تعتمد سيارة لمبورجيني افنتادور S على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 730 حصانا (740 حصانا أوروبيا PS) و690 نيوتن متر من عزم الدوران، أي أكثر بـ 40 حصانا من القوة الصادرة في طراز افنتادور الأساسي. ويبلغ وزن افنتادور S التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات 1,575 كيلو جراما، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق