باقة من العروض المميزة لمازيراتي قطر في رمضان

شارلي داغر
الدوحة - لوسيل 05 يونيو 2017 - 3:05

أعلنت شركة الفردان للسيارات الرياضية – الوكيل الرسمي لسيارات مازيراتي في قطر – عن إطلاقها لباقة من العروض المميزة للعملاء على مجموعتها الكاملة من السيارات الرياضية الفاخرة للاحتفاء بروح العطاء التي يتميز بها شهر رمضان الكريم. وفي إطار التزامها الراسخ بتقديم أفضل الخدمات لزبائنها، تركز الشركة على توفير تجربة فريدة وحصرية للعملاء الجدد عند شراء سيارات مازيراتي الجديدة خلال الشهر الفضيل.
وكجزء من العرض، سيحصل كل عميل على برنامج تأمين شامل لمدة سنة إلى جانب باقات الضمان وخدمات الصيانة المجانية التي تحمي السيارة لمدة 5 سنوات. وبالإضافة إلى ذلك، يشتمل العرض على خدمات أخرى مثل العازل الحراري وحماية الجلد وطلاء السيارة، فضلاً عن قسائم هدايا بقيمة 5 آلاف ريال قطري من إكسسوارات مازيراتي الأنيقة. وبدلاً من ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من خيار استرداد مبلغ نقدي بقيمة 50 ألف ريال قطري عند شراء سيارة جديدة.
وقال شارلي داغر، المدير العام لمازيراتي قطر في شركة الفردان للسيارات الرياضية: نؤمن بأنه الوقت الأمثل للتواصل مع عملائنا وتقديم لهم هدايا قيمة تتمثل في هذا العرض الذي يمنحهم راحة البال عند شراء سيارة مازيراتي من اختيارهم، بما يشمل المزايا والخدمات ذات القيمة الإضافيّة.
يعتبر هذا العرض الحصري سارياً حتى نهاية شهر رمضان ويشتمل على طرازات جران توريزمو وسيارة السيدان التنفيذية الرياضية الفاخرة – جيبلي إلى جانب الجيل الجديد من سيارة كواتروبورتيه، التي تعتبر أبرز طرازات علامة مازيراتي، وسيارة ليڤانتي، أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات لمازيراتي.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق