30سيارة من عائلة «تويوتا» تشارك بمعرض «سيما»

تويوتا
لوسيل 04 نوفمبر 2016 - 4:10

تشارك «تويوتا» بنحو 30 سيارة ضمن فعاليات معرض سيما الدولي 2016 للسيارات المعدلة، والمقام حاليا في مدينة لاس فيجاس الأمريكية ويستمر حتى 4 نوفمبر الجاري.

ويشهد المعرض انطلاقة قوية من تويوتا بتلك الموديلات التي تلقت تعديلات كبيرة جداً، وهي موديلات من بينها لاندكروزر، كورولا، سيينا، تاكوما، تويوتا 86 وأخيراً بريوس، وذكرت الشركة أن التعديلات التي ستجريها في السيارات ستعكس ثقافة وتاريخ شركة تويوتا، كما سيتم عرض بعض السيارات الاختبارية لجذب الجماهير لجناح تويوتا بالإضافة إلى عرض نسخة الاحتفال بمرور 50 عاماً على إطلاق كورولا.

من جهة أخرى، أعلنت تويوتا عن تقنية جديدة أطلق عليها SKB أو صندوق المفتاح الذكي والذي يساعد ملاك السيارات من مشاركة سياراتهم مع بعضهم البعض بشكل أكثر سهولة من قبل.

ويستطيع مستخدم السيارة بواسطة هذا الصندوق -والذي تستطيع القيام بتثبيته داخل السيارة من دون أي إضافات أو تعديلات على السيارة- فتح وإغلاق السيارة وتشغيلها باستخدام تطبيق على الهواتف الذكية بدلاً من استخدام المفتاح، ويقوم الصندوق بإرسال إشعار لمالك السيارة عند قيام شخص آخر باستعارة السيارة منه.

وذكرت تويوتا أن التقنية ستمر بمرحلة اختبارية على الطرقات الرسمية بالولايات المتحدة مع بداية العام 2017 في مدينة سان فرانسيسكو، وتسعى تويوتا من توزيع هذه التقنية في السوق مع نهاية العام المقبل أو مع بداية العام 2018.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق