تحديثات جذرية في نيسان أرمادا 2017

نيسان أرمادا 2017
مصطفى محمود 04 نوفمبر 2016 - 4:00

أعلنت شركة نيسان اليابانية عن الموديل 2017 من سيارتها الشهيرة “أرمادا”، والتي حصلت على باقة من التحديثات الجذرية، أبرزها يتعلق بالتصميم، ما جعلها أشبه بشقيقتها نيسان باترول من حيث المظهر الخارجي والداخلي لها، وهي تعد بداية الجيل الثاني في هذا النوع لذا حصلت على تلك التحديثات.

وتأتي السيارة الجديدة بواجهة أمامية عريضة مزودة بشبك أمامي ذي تصميم مستطيلي أسود اللون ما يعطي للسيارة لمسة رياضية كذلك يحيط بالشبك إطار معدني من الكروم، والمصابيح الأمامية فهي ذات تصميم مستطيلي مسحوبة إلى طرفي السيارة وهي ذات كثافة عالية بتقنية LED ويوجد في أسفل المصد فتحة تهوية عريضة.

بينما الجهة الخلفية فهي تأتي بمصد عريض وضخم وبه عدد من الخطوط والانحناءات، ومن الخلف أصبحت المصابيح عريضة الشكل ومسحوبة إلى طرفي السيارة بعدما كانت ذات تصميم عمودي، أما الإطارات فهي كبيرة الحجم حيث يبلغ قياسها 20 بوصة وبتصميم رياضي.

وفي داخل السيارة حصلت السيارة على عدد من التحديثات والتي منها تصميم شاشة المعلومات وخلفية عجلة القيادة والتي أصبحت تحتوي على شاشة أكبر، كذلك التابلوه الأمامي أصبح يحتوي على عدد من الانحناءات، وتم إضافة شاشة الملاحة وفتحات المكيف حوله، وأيضا حصلت فتحات المكيف على طرفي التابلوه الأمامية على تحديث بحيث أصبحت أكبر حجما مما يساعد على انتشار هواء المكيف بصورة أكبر.

وحصلت أرمادا 2017 على محرك جديد بسعة 5.6 لتر بعدد 8 سلندرات ويعطي قوة 390 حصانا مع ناقل الحركة مكون من7 سرعات أوتوماتيكي، وبذلك فقد اختلفت مواصفات المحرك عن الموديل السابق والذي كان سعة 5.6 لتر بعدد 8 سلندرات ويعطي قوة 317 حصانا.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق