خلال الأسبوع الثالث من أبريل..

الأصمخ: نشاط ملحوظ بتداولات الريان والظعاين

مشاريع تحت الإنشاء
لوسيل 03 مايو 2017 - 1:00

أشار تقرير شركة الأصمخ للمشاريع العقارية إلى أن بلديتي الريان والظعاين حافظتا على نشاط ملحوظ خلال تداولات الاسبوع الثالث من شهر ابريل الماضى بحيث احتلتا المرتبتين الأولى والثانية على التوالي في عدد الصفقات، وأشار التقرير إلى أن متوسط عدد الصفقات المنفذة في اليوم الواحد بلغت «16» صفقة تقريبا. 

وعلى صعيد أسعار القدم المربعة للأراضي والتي نفذت عليها صفقات خلال الأسبوع الرابع من شهر ابريل الحالي، بين المؤشر العقاري لشركة «الأصمخ» بأنها شهدت تباينا في الأسعار، وأوضح أن متوسط أسعار العرض للقدم المربعة الواحدة في منطقة المنصورة وبن درهم بلغ «1900» ريال، وسجل في منطقة النجمة «1850» ريالا للقدم المربعة الواحدة، وانخفض متوسط سعر القدم المربعة في منطقة المعمورة عند «495» ريالا، كما انخفض متوسط سعر القدم في منطقة المطار العتيق عند «1200» ريال للعمارات.


كما أشار مؤشر الأصمخ العقاري إلى أن سعر القدم المربعة سجل في منطقة العزيزية «450» ريالا كما سجل في منطقة ام غويلينة سعر «1900» ريالا للقدم المربعة الواحدة.


وقال التقرير: إن متوسط سعر القدم المربعة سجل في منطقة الثمامة سعر «520» ريالا للقدم المربعة الواحدة، واستقر متوسط سعر القدم المربعة التجاري في منطقة الوكرة عند «1800» ريال وسجل متوسط سعر القدم المربعة لكل من «الوكرة /عمارات» و»الوكرة / فلل» «900» ريال، و»295» ريالا على التوالي. 

وقال تقرير شركة الأصمخ للمشاريع العقارية: إن متوسط سعر القدم المربعة في منطقة الوكير سجل سعر «295» ريالا، وبلغ متوسط سعر القدم المربعة في منطقة معيذر الشمالي «275» ريالا، وسجل في منطقة الريان «420» ريالا، وفي منطقة الغرافة سجل السعر «460» ريالا، وسجل متوسط سعر عرض القدم المربعة في منطقة الخريطيات «435» ريالا، وانخفض السعر في منطقة اللقطة عند «345» ريالا للقدم المربعة الواحدة.


وأضاف التقرير: أن متوسط سعر القدم المربعة في منطقة الخور انخفض عند «260» ريالا للقدم المربعة، وسجل في منطقة الخيسة «380» ريالا، وسجل في منطقة أم صلال محمد «365» ريالا، وفي منطقة ام صلال علي «300» ريال للقدم المربعة.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق