عنابي الطائرة ينتظم في معسكر تركيا استعدادًا لمونديال طهران

المنتخب القطري
لوسيل 02 أغسطس 2017 - 0:40

وصلت بعثة المنتخب القطري الأول لكرة الطائرة إلى تركيا قادمة من إندونيسيا عقب اختتام البطولة الآسيوية، والتي حصل فيها على المركز التاسع بعد التغلب على المنتخب الفيتنامي بنتيجة 3 أشواط مقابل واحد في مباراة تحديد المركزين التاسع والعاشر.

وينتظم منتخبنا الوطني في معسكر مغلق في تركيا استعدادًا للتحدي الأهم والأصعب وهو التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والتي تستضيفها إيران في العاشر من أغسطس الحالي.

من جانبه، أعرب علي إسحاق المدرب المساعد لمنتخبنا عن ارتياحه لما قدمه العنابي في البطولة الآسيوية، مؤكدًا أنه لولا الظروف الصعبة التي عانى منها المنتخب في البطولة والتي تتمثل في إصابة أربعة لاعبين أساسيين لكانت الأمور تغيرت كثيرا ولوصل العنابي إلى الأدوار المتقدمة. 

وأضاف قائلا: «إن الجهاز الفني والإداري للمنتخب ينظر للأمور بإيجابية، ونحن نعلم أن جميع عناصر الفريق من اللاعبين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل كبير. والمنتخب في الفترة الحالية يمر بمرحلة إحلال وتجديد، وسنعمل على تجهيز اللاعبين بشكل جيد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بإيران والتي ستنطلق في العاشر من شهر أغسطس الحالي».

بدوره أكد مدرب منتخبنا الوطني الإيطالي جياكاردي، على أن تحقيق المركز التاسع بالبطولة لم يكن يمثل طموحنا في هذه البطولة، ولكن في ظل الإصابات العديدة التي عانى منها المنتخب والتي طالت أربعة لاعبين أساسيين كان من الصعب تحقيق أفضل من ذلك. 

وقال إن تركيزنا الآن على هذه التصفيات لأنها المؤهلة لكاس العالم، وهي التي نأمل أن نكون في قمة الجاهزية خلالها من أجل تحقيق نتائج إيجابية.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق